السفر

نصيحة السفر الناجحة التي لن تتركك تقطعت بهم السبل

سواء كانت رحلتك في اللحظة الأخيرة أو رحلة غريبة مع أشهر من التخطيط ، فهذه هي الأشياء الصغيرة المهمة. هذه المادة سوف تساعدك على الحصول على رحلة ممتعة وسلسة.

كلما قل عدد العناصر التي لديك ، قل احتمال فقد العناصر الثمينة أو سرقتها.

يمكنك استخدامه للمساعدة في الحفاظ على باب مغلق.

عند القيام برحلة بحرية ، ابحث عن مساكن حيث يمكنك الوقوف دون أي تكلفة وإبداء تحفظات على الليلة السابقة للمغادرة.

قد تتم تغطيتك في حالة إلغاء الرحلة. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قليلا قبل المغادرة.

لا تريد أن تستيقظ أثناء العطلة.

بحث أسعار العملات قبل النفقات الخاصة بك. ستعرف كم يمكنك البدء في التخطيط لما ستتمكن من فعله أثناء وجودك هناك. هذا سوف يساعدك كحد أقصى في رحلتك.

استخدم الخدمات الخضراء لضمان أن تكون عطلتك صديقة للبيئة. يوجد الآن العديد من الفنادق التي تستخدم برامج إعادة استخدام الكتان ، وتستخدم الإضاءة الموفرة للطاقة ، وصناديق إعادة التدوير التي يمكن للضيوف استخدامها ، واستخدام السباكة منخفضة التدفق واستخدام مصادر الطاقة البديلة. يقوم أيضًا منظمو الرحلات والمطاعم والمطاعم والعديد من مزودي خدمات السفر الآخرين أيضًا بإيجاد وتنفيذ طرق جديدة للسماح للمسافرين بالسفر إلى اللون الأخضر.

يجب عليك شراء بطاقة الحدائق الوطنية إذا ذهبت إلى هذا النوع من الحدائق في كثير من الأحيان. لا تكلف سوى 50 دولارًا ويمكن استخدامها للاستخدام في تلك السنة في جميع الحدائق.

عادة ما تطلب شركات تأجير السيارات من المستأجرين أن يبلغوا سن 18 عامًا على الأقل ، وحتى البعض منهم لديهم سن أقل من 25 عامًا. قد تحتاج أيضًا إلى إحضار بطاقة ائتمان إذا لم تكن على الأقل 25. لا تسمح بعض المدن بذلك كبار السن لتأجير السيارات. تعرف على القيود العمرية عند حجز سيارة مستأجرة.

Jet lag هي شكوى مشتركة للمسافرين الذين يعبرون المناطق الزمنية. لا يمكنك تجنب تأخر الرحلة تمامًا ، لكن يمكنك البدء في تغيير أوقات النوم والاستيقاظ قبل المغادرة. يجب عليك أيضًا بذل جهد للنوم أثناء الرحلة إن أمكن ذلك.

إذا كنت ترغب في التكيف بسرعة مع منطقة زمنية غير مألوفة ، فاستمر في استيقاظك حتى حوالي الساعة 8 مساءً أو في وقت لاحق في المنطقة الزمنية الجديدة لمساعدتك في التعديل. على الرغم من أنك قد تكون مرهقًا ، إلا أنه من الأفضل عدم الذهاب إلى الفراش مبكراً حتى لا تتفاقم.

عند السفر على متن سفينة سياحية ، حاول التحدث مع المسافرين الآخرين في عشاء رسمي. العديد من السفن ستجلس على طاولة كبيرة مع أشخاص لم تقابلهم من قبل. اتخذ موقفًا إيجابيًا وتحدث مع جميع الأشخاص الذين تقابلهم. سوف تراهم يوميًا ، ويمكنك أن تتعلم شيئًا جديدًا عن سفينتك.

قد تكون عطلتك خاطئة بشكل فظيع إذا لم تأخذ الوقت الكافي لإجراء بعض الأبحاث قبل التخطيط. تحقق من الأماكن التي تخطط لزيارتها. خبراتهم يمكن أن تساعدك على تجنب الفنادق ذات المشاكل والمدينة الخطرة للبقاء فيها.

كما ترون ، التخطيط ضروري للسفر الممتع. استخدم الأفكار والنصائح الواردة في هذه المقالة للسماح لرحلتك أن تكون ممتعة.