السفر

احصل على مساعدتك في التعامل مع السفر

سواء كنت ترغب في أماكن أفضل للنوم أو لمعدلات أرخص ، فهناك أشياء تحتاج إلى معرفتها.

احزم حقيبتك في الليلة التي سبقت مغادرتك في رحلتك. قم بالتحضيرات قبل الطيران. إنه لأمر فظيع أن تفوت رحلة.

الحفاظ على أساسيات السفر في مكان واحد. ليس لديك متاعب البحث عن كل ما تحتاجه لرحلتك. اشتر صندوقًا يمكنه تجميع جميع عناصر السفر الخاصة بك معًا. حاوية كبيرة لرحلتك القادمة.

يمكن بسهولة فقدان علامة الأمتعة المعلقة من الخارج للأمتعة أثناء النقل.

قد تتم تغطيتك إذا تم إلغاء رحلة ملغاة. الأمر يستحق وقتك للقيام ببعض الأبحاث قبل المغادرة.

تذوب دلو من الثلج لترشيح الماء لقهوة الصباح. بدلاً من القيام بماء الصنبور ، ضع الثلج في دلو الثلج واتركه يذوب طوال الليل. يمكنك شرب القهوة اللذيذة في الصباح بالماء النقي المصفى.

يمكن أن تنام الحبوب المنومة أو المهدئات خلال رحلة الطيران الطويلة. غالبًا ما يكون من الصعب الحصول على قسط كبير من الراحة على الطائرات والمناطق المحيطة المختلفة وضوضاء الماكينة والأشخاص الذين يقومون بالتحليل. جرب حبوب النوم لجعل رحلتك تمر بسرعة أكبر. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع ، لأن التأخير أو المشكلة قد تتطلب عودة الطائرة.

النقدية في الشيكات السياحية قبل التسوق أو تناول الطعام. كن آمناً وتأكد من حصولك على العملة المحلية قبل الشراء بحيث تخسر أموالك من خلال شيكات المسافر هذه.

بحث أسعار العملات قبل النفقات الخاصة بك. ستعرف قيمة الدولار الخاص بك حتى تتمكن من البدء في التخطيط لما ستتمكن من إنفاقه وحتى توفير المال. هذه الخدعة سوف تساعدك على الحد الأقصى في رحلتك.

يمكن أن تكون عطلتك خاطئة بشكل فظيع إذا لم تأخذ الوقت الكافي لإجراء بعض الأبحاث قبل التخطيط. تحقق عبر الإنترنت من المراجعات من العملاء الحقيقيين الذين زاروا بالفعل الأماكن التي تخطط لزيارتها. يمكن أن تساعد تجربتهم في تجنب فندق غير طبيعي أو مدينة خطرة للبقاء فيها.

لا تكن جامدًا للغاية مع وقت رحلتك ، خاصةً إذا احتاجك أحدهم للانسحاب حتى يتمكن من الذهاب إلى الحمام. لن يتم تدمير رحلتك ولن يتم تدمير خططك بواسطة محطة توقف مدتها 10 دقائق. سيؤدي ذلك إلى إبقاء زملائك في رحلة سعيدة ويشعرون بالانتعاش.

قبل السفر ، ابحث عن أي بنوك قريبة للعثور على صرف العملات ، حيث ستتمكن عادة من العثور على أسعار أفضل بكثير.

نصيحة مفيدة للمسافرين هي السماح لنفسك دائمًا بالوقت الكافي لتسجيل المغادرة في الفندق. تفرض العديد من الفنادق رسومًا إضافية إذا لم تخرج من الغرفة في وقت تسجيل المغادرة. اسمح لنفسك دائمًا بالوقت الكافي للخروج.

يمكن أن يكون السفر ممتعًا للغاية لأنه سيتيح لك الفرصة لتعلم كل شيء عن أماكن جديدة. قد تكون لديك بعض الخبرة في مجال السفر بالفعل ، ولكن هناك دائمًا طرق لتحسين التخطيط. بغض النظر عن سبب قراءتك لهذا ، من المأمول أن تكون قد تعلمت بعض الأشياء التي ستجعل رحلتك القادمة أكثر متعة.